-->
التوظيف
الرياضة

آخر الأخبار

التوظيف
الرياضة
recent
جاري التحميل ...
recent

بشرى للوداديين والرجاويين..ديربي البيضاء لن يجرى في أبو ظبي









كَشَفَ مصدر من الجامعة الملكية لكرة القدم لـ"هسبورت" أن ديربي الوداد والرجاء البيضاويين سيجرى رسميا يوم السادس من شهر يناير المقبل في أحد ملاعب المغرب، ولا أساس للأخبار الرائجة حول نقله إلى بلد آخر.

وفَنَّد مصدر الجريدة كل الأخبار التي تحدثت عن نقل "ديربي كازابلانكا" إلى الإمارات العربية المتحدة؛ فقد أكد المصدر أن الوداد، مستقبل هذه المباراة، مطالب بالبحث عن ملعب لاستقبال ضيفه الرجاء، وسيحسم في المدينة في القريب العاجل.

وأوضح المصدر أيضا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يرفض تماما فكرة نقل مباريات البطولات المحلية إلى خارج بلدانها، ومن غير المنطقي أن يلعب "ديربي كازابلانكا" في بلد محايد لغياب حالة الطوارئ التي تنص عليها قوانين "فيفا"،.

وأكد المتحدث أن الأخبار التي تتحدث عن لعب الديربي في الإمارات عارية من الصحة، وهي مجرد شائعات تضر أكثر مما تنفع الكرة الوطنية.

وأضاف أيضا أن جامعة الكرة تنتظر اقتراحات الفريق "الأحمر" في ما يخص الملاعب التي يمكنها احتضان قمة الجولة الـ10 من الدوري من البطولة الاحترافية، ويجري تداول اسمي ملعبين هما ملعب "العبدي" بالجديدة والملعب التابع للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في انتظار اتخاذ القرار الرسمي في القريب العاجل.

ويَجد مسؤولو فريقي الوداد والرجاء البيضاويين صعوبة في تعويض الملعب الرئيسي في كل مرة، إذ ترفض السلطات الأمنية لبعض المدن احتضان هذه المباراة، لما تخلّفه من أضرار مادية وتخوفها من الشغب بين جماهير الطرفين؛ ما يستدعي البحث عن ملاعب بديلة توافق على تنظيم أقوى المباريات وطنيا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

المتابعون

مشاركات تهمك

جميع الحقوق محفوظة

هسبروف

2018